وظائف جمعية نهوض وتنمية المرأة للمؤهلات العليا والتقديم الكترونى حتى 15 / 11 / 2016
وظائف جمعية نهوض وتنمية المرأة للمؤهلات العليا والتقديم الكترونى حتى 15 / 11 / 2016
جمعية نهوض وتنمية المرأة
مطلوب على وجه السرعة office Boy
الإشراف الوظيفي التابع له: مسئول الشئون الإدارية
وصف وظيفي عام
• هو المسئول عن المراسلات الداخلية بين الأفرع وتوصيل البوسطة من الفرع الرئيسي لمكتب الإدارة
• مسئول عن المراسلات الخارجية بين الجمعية والأطراف الخارجية
المهام الوظيفية والمسئوليات :
• الحضور إلى مكان العمل في الساعة الثامنة من صباح كل يوم عمل للقيام بالتنظيف بشكل يومى قبل تواجد الموظفين بمكاتبهم
• المحافظة على الأجهزة والمعدات والأثاث واللوازم الموجودة في الفرع الرئيسي
• المحافظة على اللوزام المصروفة له من ماكينات وسخانات وأدوات تنظيف واستعمالها على أفضل وجه ودون تبذير او إسراف.
• مسئول فى المحافظة على ماكينة التصوير وعن الأجهزة والأدوات المتواجدة بالمقر
• الإلتزام بالزى الرسمى والمظهر العام خصوصا عند تمثيل الجمعية فى اى اعمال خارجية .
• المحافظة على النظافة واللباقة عند تقديم المشروبات والطلبات الخدمية لكل الضيوف
• المحافظة على السرية التامة فيما يشاهده من اوراق على المكاتب او يستمع اليه من احاديث بين الرؤساء والموظفين او الموظفين وبعضهم البعض
• توصيل المراسلات الداخلية بين الافرع
• توصيل المراسلات الخارجية بالجمعية
• عدم مغادرة مقر العمل دون علم المسؤول المباشر او المدير وموافقتهم المسبقة.
• التأكد قبل مغادرة مقر العمل عند انتهاء اليوم الرسمي يوميا من إغلاق النوافذ وصنابير المياه والغاز واطفاء الأنوار وتفريغ منافض السجائر من محتوياتها
• إعلام المسئول المباشر او المدير فورا عن أية حادثة او ضرر او ظاهرة تؤدي إلى الأضرار بممتلكات الجمعية .
• إبلاغ المسئول المباشر فورا عن الأمور التي تحتاج إلى صيانة فورية في الجمعية مثل الكهرباء وشبكة المياه وشبكة المجاري وغير ذلك
• القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل المدير المباشر او مدير الفرع/البرنامج/الادارة
مثل
اعمال المخزن من ترتيب واضافه اصناف وغيرة
• مسؤال عن نظافة السياره الخاصة بالجمعية
المؤهلات المطلوبة :
شهادة متوسطة (دبلوم- أو ثانوية أو دون الثانوية بشرط الالمام واجادة القراءة والكتابة)
السمات الشخصية
• القدرة على العمل تحت الضغط
• القدرة على حل المشكلات
• القدرة على الاستماع
• الالتزام والدقة فى المواعيد
• الامانه وحسن المظهر
• اللباقة وحسن التعامل مع الناس و بشاشة الوجه
• القدرة على مواجهة المواقف الحرجة بحكمة
• أن يكون قوى البنية
معايير التقييم:
1. نتائج المراجعات الداخلية الخاصة بإجراءات الموارد البشرية
2. تقارير الحضور و الغياب و الإلتزام
3. التقارير اليومية التى يرفعها لرئيسه المباشر
4. تقرير الرئيس المباشر
الأجازة الأسبوعية:
• الجمعة – السبت
مواعيد العمل:
• 9 ص – 4 م
شرح طريقة التقديم
1-إرسال السيرة الذاتية: career@adew.org مع ضرورة كتابة عنوان الوظيفة في عنوان الإيميل ولن يتم النظر في أى ايميل بدون عنوان الوظيفة
او الاتصال بالتليفونات الاتية 025322550 / 025325578
مواضيع ذات صلة
للمزيد من فرص العمل الحكومية اضغط هنا
from وظائف مصرية http://ift.tt/2eTDUvF
via IFTTT
تعليقات
إرسال تعليق